الخميس , مارس 28 2024

شركة طارد حمام بالطائف

من الجيد أن تربي الحمام في منزلك بغرض التسلية أو لتناوله في النهاية، ولكن من المزعج أن تغزوك أسراب الحمام لتشاركك منزلك تتصرف كيفما تشاء، فتثير الخراب وتنشر القاذورات والروائح الكريهة وقد يتطور الأمر لتصل إلى انتشار الأمراض بين أفراد المنزل، وما الداع لذلك وتوجد شركة الفهد كلين أفضل شركة طارد حمام بالطائف التي يمكنكم التعاقد معها لتخلصك من طيور الحمام.

شركة طارد حمام بالطائف

ترحب الفهد كلين لخدمات تنظيف المنازل ومكافحة الحمام بالطائف بعملاءها الجدد، وهي تقدم لهم كافة الخدمات المنزلية بما فيه التخلص من الطيور الغازية مثل الحمام ومكافحتها وطردها من المكان نهائيًا من خلال تركيب أجهزة طاردة.

0505989006

ويعد التركيب أفضل طريقة لمنع انتشار الحمام بالمكان وعلى المكيفات، وتدفعه للذهاب للأماكن المحددة له، فإن كنت تريد القضاء على أسراب الحمام المنتشرة بمنزلك فعليك بالتعاقد مع الفهد كلين لخدمات مكافحة الحمام في الطائف.

أرخص شركة طارد حمام بالطائف

يخشى الكثيرين السؤال عن خدمات مكافحة الحمام وذلك لخوفهم من أن تكون الخدمة باهظة الثمن، ويختار البعض أن يبقى مع إنزعاج الحمام ولكن مع الفهد سنخلصك منه ونطرده من منزلك تمامًا وبكل احترافية وتركيب أحدث الأجهزة.

ولا تقلق حيال الثمن فنحن أفضل شركة طارد حمام بالطائف نقدم خدمات بأرخص الأسعار، وذلك لأن الهدف الأساسي هو توفير الراحة لعملاءنا والعيش في حياة هادئة وبيئة صحية دون معاناة أو إنزعاج.

تركيب شرائح شوكية

نعمل على تركيب شرائح شوكية لطرد طيور الحمام في الطائف، حيث تساعد على مكافحة الحمام ومنعه من الإنتشار بالمكان، فإن أردت خدمة تركيب الشرائح الشوكية فعليكم بأكفأ مؤسسات الخدمات في الطائف ليصلك نخبة من أفضل عاملي الشركة لإنقاذك من طيور الحمام.

تركيب شبك لمكافحة الحمام

لدينا أفضل أنواع شبك طرد الحمام ومتوفر لدينا بكافة المقاسات، وهو من الطرق الفعالة في منع إنتشار الحمام في المنزل لذلك تستخدمه العديد من المؤسسات، ويتولى مهمة تركيبه عمال مختصين في ذلك المجال فعليك بالتواصل معنا للحصول على تلك الخدمة الرائعة من أفضل شركة طارد حمام بالطائف.

أجهزة طرد الحمام

متوفر لدى شركتنا خدمة تركيب أجهزة طرد الحمام الأحدث على الإطلاق حيث تقوم بمنع انتشاره مع حبسه لمدة طويلة، وهو خيار جيد لتحصل على نظيف يخلو من الطيور المزعجة والحشرات لتنعم بالهدوء والصحة الجيدة، عليك بالتواصل معنا لتركيب أحدث أجهزة طرد الحمام.

تركيب غطاء مكيفات

يسكن الحمام في المكيفات ويبني أعشاشه بداخله مما يتسبب في تلف أسلاك المكيف مما يجعله يتوقف عن العمل تمامًا وتتجازى بدفع تكاليف إصلاحه الباهظة، لذلك قامت مؤسسة الفهد بتوفير غطاءات للمكيفات بكافة أنواعها وبكافة المقاسات وأيضًا جميع الألوان المختلفة التي تناسب ذوق منزلك، وذلك للمحافظة على المكيف من التلف فنحن نعلم أهمية المكيفات في حياة عملاءنا التي تكاد تتوقف إذا تلف أو تعطل قليلًا، فهو الذي ينعشنا بهواءه البارد في الطقس شديد القسوة.

تركيب أجهزة الذبذبات

يمكنك اللجوء إلى أجهزة الذبذبات لطرد الحمام بالطائف، وهي لا تؤثر أبدًا على صحة الإنسان حتى أننا لا نشعر بها إطلاقًا وكذلك الأطفال، فقط يشعر بها الطيور والحمام مما يخيفها ويجعلها تبتعد تمامًا عن الأماكن التي توجد بها تلك الأجهزة، وتقدم لكم شركة الفهد كلين خدمة تركيب أجهزة الذبذبات وبأقل الأسعار في السوق.

الفزاعة لطرد الحمام

يمكنك استعمال طريقة الفزاعة لطرد الحمام من المناطق الزراعية، حيث يتم تصنيعها على هيئة إنسان ثم تركيبها في وسط الزرع بمكان مرتفع وواضح حتى تلاحظه الطيور والحمام، بحيث يظن أنه إنسان حقيقي ويخشى الاقتراب من المكان بل أنه يغادره تمامًا؛ مما يوفر عليك تلف المحاصيل الزراعية وبالتالي جنى الأرباح الوفيرة.

طرق لمكافحة الحمام والطيور

تتبع مؤسسة الفهد كلين أفضل شركة طارد حمام بالطائف عدة طرق الهدف منها مكافحة وطرد طيور الحمام، وتتلخص في الآتي:

  • نقوم بتركيب وتصنيع صناديق من القايبر جلاس لتحيط بالمكيفات بحيث لا يسكن الحمام خلفها ويبني عشه ويتكاثر وبمعنى آخر ينتشر بالمكان.
  • تستعمل الشركة الجل الشفاف فهو مادة لزجة تساعد على التخلص من الحمام، حيث يهرب الحمام بمجرد اقترابه منه حتى لا يلتصق في المكان، ولكن تلك الطريقة لا تدوم وتحتاج للمتابعة لاستمرار فاعليتها.
  • مادة الاستانلس أحد المواد التي تستخدمها الشركة في صنع الأسلاك الشائكة اللامعة المضادة للصدأ الحادث بفعل العوامل الجوية، ولا يقدر طير الحمام على التجمع على تلك السلوك أي أنها تمثل طارد جيد لها.
  • جهاز كاشف لحركة الطيور يعمل على إصدار أصوات مزعجة لا تصل لمسمع الإنسان ولكنها تزعج الطيور وتدفعهم للذهاب بعيدًا فهي تسبب إرباك وقلق بالجهاز العصبي للطير، فإن كنت ترغب في نتائج جيدة عليك تركيب عدة أجهزة منه.
  • الشبك ذو الفتحات الضيقة يتم تركيبة ليعوق حركة الحمام مما يمنعه من التجمع في المكان كنتيجة لعدم استطاعته الوصول إلى العش الخاص به والحصول على الغذاء.
  • بالونات تخويف الحمام من المواد المستخدمة في مكافحته، وهي كبيرة الحجم وتمتاز بقوة التحمل والمتانة وآمنة تمامًا فلا تتسبب في ضرر للبيئة المحيطة والطير.

خدمات شركة طارد حمام بالطائف

لا نقوم في شركتنا بطرد طيور الحمام فقط، بل أننا نقدم مجموعة خدمات منزلية أخرى متعلقة بذلك الشأن وذلك التنوع ناتج عن قوة شركتنا وإمكانياتنا المتطورة من عمالة مدربة وامتلاك أحدث الأجهزة، ومن ضمن الخدمات التي نقدمها لكم ما يلي:

  • التخلص من الروائح المنبعثة كنتيجة لما أثاره الحمام في منازلكم من خراب.
  • إزالة فضلات الحمام من أي مكان فالمعروف أن الحمام يسقط فضلاته في أي موضع يقف فيه.
  • القضاء على الضوضاء العالية والإزعاج الذي يسببه الطير لأصحاب المنزل.
  • تنظيف الأماكن التي كان يتواجد بها الحمام أي أنك لن تضطر لبذل جهدك ووقتك في تنظيفه.
  • القضاء على حشرات المنزل التي تتجمع على فضلات الطيور وبالأماكن المنبعث منها الروائح الكريهة.

نصائح للحماية من الحمام

دائمًا ننصح عملاءنا بمحاربة أسباب المشكلة قبل أن تقع وتتفاقم ويصبح من الصعب التحكم بها، بمعنى آخر عليكم بالوقاية من عوامل جذب الطير حتى تنعموا بحياة هادئة وصحية، فقط عليكم اتباع النصائح البسيطة التالية:

  • تشجير الأشجار الكبيرة وإزالة فروعها الزائدة حتى لا تقف عليها الطيور.
  • تغطية صناديق القمامة الموجودة أمام منازلكم لمنع انبعاث الروائح الكريهة التي تعمل على جذب الطيور والحشرات إليها.
  • تغطية خزانات المياه والتأكد من غلقها فهي أيضًا تجذب الطير للشرب منها وتلويثها.
  • إذا وجدت برك مياه في محيط منزلك فعليك أن تردمها تمامًا كى لا تجذب الطير.

بمعنى آخر عليك أن تزيل كافة الأشياء الموجودة على الأسطح وفي البلكونات، التي قد تمثل عوامل جذب للطير وخاصة الحمام.

تواصل معنا

توفر مؤسسة الفهد كلين أفضل شركة طارد حمام بالطائف أكثر من وسيلة تواصل لتيسير أمر الاتصال بنا، سواء كان من خلال تطبيق الواتس آب أو من خلال الاتصال على أرقام الشركة الموضحة، وسيتم الرد عليكم بشكل فوري من خلال أحد ممثلي خدمة عملاء الشركة.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب