السبت , أبريل 13 2024

شركة تنظيف بالبخار بالطائف

دائمًا ما تنتهي محاولات التنظيف بالطرق التقليدية بالفشل، ولأن النظافة تحتاج إلى معدات وأدوات خاصة للمحافظة على البيئة المحيطة وصحة الإنسان نلجأ إلى تقنية الجديدة وهي التنظيف بالبخار، التي أثبتت قدرتها في التخلص من الأوساخ والعوالق، فإذا كنت تريد نظافة على أعلى مستوى عليكم بشركة الفهد كلين أفضل شركة تنظيف بالبخار بالطائف.

شركة تنظيف بالبخار بالطائف

المنزل الحديث يتضمن على عدد من المقتنيات الهامة من مفروشات وأثاث وسجاد وكنب ومجالس وكل تلك القطع تمثل واجهة للمنزل الأنيق النظيف، وفي لحظة تسلل الأوساخ إلى تلك القطع يتسلل القلق في نفوس ربات المنزل ليشكل عائقًا يعكر عليهن حياتهن.

ودائمًا ما تتعرض تلك القطع للأتربة والأوساخ وكذلك روائح كريهة ناتجة عن البكتيريا الطائرة في الهواء والدخان وغير ذلك من مسببات، وهنا يأتي دور تقنية التنظيف بالبخار مع شركة الفهد كلين للمحافظة على أناقة منزلك ولمعان مفروشاته، وكل ذلك مقدم بأعلى جودة وبأرخص الأسعار في السوق.

تنظيف مفروشات بالبخار في الطائف

يشق على سيدة المنزل تنظيف المفروشات من سجاد وموكيت وستائر، بالرغم من أنها أكثر الأجزاء المعرضة للاتساخ والأتربة وهي أيضًا واجهة للمنزل وأول ما ينظر الضيوف ينظر إليها.

0505989006

وفوق كل ذلك فهي قطع حساسة فإن استعملت معها مواد كيميائية قد تتلف وتبهت وأحيانًا تنكمش الستائر، ولكن مع تقنية البخار فلتنس مشقة التنظيف وتراكم الأتربة ولا تقلق حيال تلف المفروذات فذلك لن يحدث أبدًا.

كما يمكنكم الاستعانة بمؤسسة الفهد كلين شركة تنظيف بالبخار بالطائف، للقيام بكافة أعمال تنظيف المفروشات باستخدام البخار، للقضاء على الأوساخ وما قد ينتج عنها من انتشار البكتيريا والميكروبات التي تضر بصحة أفراد أسرتك.

تنظيف المرايات والزجاج بالبخار

فلتعلم أن خدمة تنظيف المرايا والزجاج خدمة فريدة من نوعها وفي شركة الفهد كلين نقوم بذلك وباستخدام آلة تنظيف بخارية، ولا داعي للقلق والخوف من تلفها فلدينا عمالة مدربة على التعامل مع كافة أنواع الزجاج.

تنظيف واجهات المنازل الرخامية

إن كنت شركة أو محل تجاري أو أي مؤسسة أخرى فبالتأكيد واجهة مكانك هي العنوان الذي يجذب العملاء إليك، فيلجأ أصحاب المؤسسات لعمل واجهات من الرخام وهي واجهات في قمة الأناقة، ولكن للأسف بفعل العوامل الجوية يتراكم عليها الأتربة، مما يستدعي اللجوء لإحدى شركات تنظيف واجهات بالبخار لإزالة تلك الأتربة.

خدمات شركة تنظيف بالبخار بالطائف

تقدم شركة الفهد كلين خدماتها في مجال التنظيف بالبخار إلى جميع المؤسسات العامة من مساجد وأندية ومكاتب وكبرى الشركات، بالإضافة إلى المصانع والمنازل بجميع أحجامها سواء كانت كبيرة أو صغيرة.

ونتعامل أيضًا مع الفنادق والقصور والفلل وذلك لأننا نمتلك فريق عمل كبير جاهز لتغطية أي مكان مهما كانت مساحته، مع أفضل جودة ونتائج تبهر عملاءنا الكرام بالإضافة إلى أفضل الأسعار التنافسية، ودائمًا ما كانت شركتنا موضع لثقة العملاء والآن حان وقت أن تضع ثقتكم بنا فنحن نقدم لكم ضمان على خدماتنا في مجال التنظيف بالبخار في الطائف.

أهمية التنظيف بالبخار

  • القضاء على أي ميكروب أو بكتيريا تنمو بالأماكن الرطبة وبكل سهولة ودون الحاجة لاستعمال المواد الكيميائية.
  • يوفر الكثير من الوقت والجهد الذي نبذله في التنظيف بالطرق التقليدية، لذلك فهو جيد للتنظيف في المنتجعات السكنية والفنادق السياحية.
  • يحمي الأثاثات والمفروشات وكل ما هو مصنوع من القماش من التلف والبهتان.
  • المحافظة على الأرضيات من التلف الذي قد ينتج عن استعمال المنظفات الكيميائية وبوجه أخص أرضيات الباركييه.

أسعار شركة الفهد كلين للتنظيف بالبخار بالطائف

تقدم الشركة لعملاءها أسعار معتدلة جدًا، وذلك لأن خدماتها مقدمة لجميع فئات المجتمع ولا تقتصر على المستويات الاجتماعية العليا بل تتدرج إلى أن تصل للفئات الاجتماعية تحت المتوسطة.

لذلك تقدم أسعار تتلائم مع الجميع فضلًا عما تقدمه من خصومات دورية هائلة، وخصومات موسمية كبيرة بالإضافة إلى أفضل العروض المميزة مما يجذب العديد من العملاء ويدفعهم للتعاون مع الخبراء كلين.

والدليل على ذلك زيادة عدد عملاءنا الواضح في السنوات الأخيرة وذلك يتضح من خلال تقييمات عملاءنا الذين وضعوا ثقتهم بنا وبما نقدمه من خدمات مميزة وبأعلى مستوى من الجودة.

آلية عمل التنظيف بالبخار

بشكل أساسي تعتمد فكرة التنظيف بالبخار على غليان الماء عند مئة درجة مئوية، وعند تلك الدرجة يتم القضاء تمامًا على جميع أنواع الميكروبات والبكتيريا ابمتراكمة بين أنسجة المفروشات وعلى الأسطح.

كما أنها تساعد في القضاء على الفيروسات مثل فيروس أي كولاي والإنفلونزا وأيضًا فيروس السالمونيلا المتنقلة من خلال اللمس، لذلك يعتبر البخار إختيار صحي لتنظيف الأسطح والمفرشات وأثاث المنزل.

فهو يقضي تمامًا على الفيروسات والبكتيريا فضلًا عن كونه آمن للاستعمال أكثر من مواد التنظيف الكيميائية الضارة، لذلك عليك التعاون مع شركة تنظيف بالبخار بالطائف مؤسسة الفهد كلين.

مراحل غسيل موكيت بالطائف

يقوم فريق عمل شركة تنظيف بالبخار بالطائف الفهد كلين بعملية غسيل الموكيت من خلال أربع مراحل أساسية، وهي كالآتي:

  • باستعمال الآلة الأمريكية هوفر ثلاثة موتور يتم شفط الأتربة بالكهرومغناطيسية.
  • نستخدم مزيل خاصة في إزالة البقع الموجودة على السجاد أو الموكيت أو من خلال استعمال آلة استيم البخار القوي.
  • ثم غسل السجاد باستخدام آلة سينجل ديسك ذو فرشاة خشنة متوسطة وذلك لإزالة باقي البقع.
  • في المرحلة الأخيرة نقوم بتطهير وتعطير وتجفيف السجاد وذلك للقضاء على البكتيريا به وإكسابه روائح ذكية من اختيارك.

خطوات التعامل مع شركة تنظيف بالبخار بالطائف

  • عليك أولًا بالتواصل مع شركة الفهد كلين كما هو موضح بالأسفل.
  • ليرد عليكم أحد أفراد خدمة عملاء الشركة للرد على استفساراتكم وتساؤلاتكم المطروحة.
  • وبعدها سيتم تحديد كافة الخدمات المطلوبة.
  • سترسل إليكم الشركة مندوب مكلف بمعاينة المكان على الطبيعة.
  • سيقوم المندوب بتحضير تقرير مفصل، وذلك كى يتم تحديد كافة التجهيزات والأدوات والمعدات اللازمة والتي سيتم استعمالها في القيام بالمهمة.
  • يتوجه فريق عمل الشركة إلى مكان العميل تحت إشراف مهندسين وفنيين مختصين.
  • يقوم العمال بأعمال تنظيف وتعقيم وتطهير المكان من أثاث ومفروشات وكل ما هو محدد من العميل.
  • كما أنهم سيقومون بتعطير المفروشات والأثاث باستخدام أفضل المعطرات المستوردة.

أشياء يحذر تنظيفها بالبخار

إن كنت ترغب في التعاون مع شركة تنظيف بالبخار فلتعلم أن هناك بعض الأشياء لا يجب أن تستعمل معها البخار مثل؛ الأشياء المصنوعة من ورق بكافة أنواعه، وبعض أنواع الأقمشة الرقية كالحرير على سبيل المثال وهو معروف بثمنه الغالي لذا لا نريد أن يتعرض للتلف.

كما ننصح بعدم تنظيف الجدران بالبخار وبوجه خاص إن كانت تلك مطلية بالطلاء المائي، ومن الضروري أن ترتدي ملابس واقية أثناء استعمال آلة البخار وذلك لحمايتك من درجات الحرارة العالية الخارجة من ماكينات التنظيف والتي قد تؤدي لحدوث حريق بالجسم.

تواصل معنا

عليكم التواصل مع مؤسسة الفهد كلين أفضل شركة تنظيف بالبخار بالطائف، من خلال إحدى وسائل الاتصال، سواء كان على الواتساب أو من خلال أرقام الشركة الموضحة، وسيرد عليكم أحد أفراد خدمة عملاء الشركة لتلقي استفسارتكم والرد عليها.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب