السبت , أبريل 13 2024

شركة تنظيف خزانات بالطائف

انتشرت مؤخرًا مشكلة أثارت القلق بين سكان مدينة الطائف وهي كيف سيقومون بتنظيف خزانات المياه حتى لا تتراكم بها العوالق مما يؤثر سلبًا على صحة أفراد الأسرة إلى أن خرجت مؤسسة الفهد كلين أفضل شركة تنظيف خزانات بالطائف لتزيل القلق بين أهل الطائف وتقوم بدلًا عنهم بكافة أعمال تنظيف وتعقيم وصيانة خزانات المياه.

شركة تنظيف خزانات بالطائف

لا نقوم في مؤسسة الفهد كلين بتنظيف الخزانات فقط بل نقوم أيضًا بأعمال صيانة وإصلاح تلك الخزانات من كافة الأعطال الداخلية والخارجية التي قد تحدث بشكل دقيق وسريع للغاية، كما نتعامل مع كافة أنواع الخزانات ونستعمل معها أفضل مواد التنظيف التي تحافظ عليها نظيفة ولا تؤثر على صحة أفراد أسرتك وأطفالك.

غسيل خزانات بالطائف

فلتعلم أن خزان المياه خاصتك في حاجة لمتابعة وفحص دوري لصيانته وغسله وتفادي وقوع أي أعطال به أو تراكم الممرضات فيه، فلا يجب أن يتعدى مدة ست أشهر دون إجراء فحص على الخزان.

وذلك لأنه يتعرض للعوامل الجوية من البرودة والحرارة والتي بدورها تتفاعل مع مكونات الخزانات مما يؤدي لحدوث عدة مشكلات بها.

0505989006

ولا تحمل هم فمع الفهد كلين سيكون هناك إشراف شامل على الخزان والقيام بالفحوصات اللازمة التي تؤكد سلامة المياه وأمان استعمالها لأهل المنزل صغار وكبار.

شركة عزل خزانات المياه بالطائف

بسبب تعرض خزانات مياه الشرب للعوامل الجوية من البرودة والحرارة تحدث به عدة مشكلات منها تلف الخزان أو تفاعل تلك العوامل مع المياه مما يتسبب في نمو الممرضات كالبكتيريا والفيروسات وغيرها.

لذلك يتوجب عمل صيانة لها من مرتين لثلاث مرات في السنة، وإن اقتضت الحاجة عليك أن تقوم بعمل عزل مناسب للخزان لحمايته من التلف الناتج عن تعرضه لعوامل الجو، ويمكنكم التعاقد مع مؤسسة الفهد كلين أفضل شركة تنظيف خزانات بالطائف لفحص خزان المياه وعمل عزل ملائم له.

شركة صيانة خزانات المياه بالطائف

ومن هنا تقوم شركة تنظيف خزانات بجدة على كشف جميع الأعطال بالخزانات بمختلف أنواعها وتعمل على إصلاحها بشكل دقيق للغاية وفوري بالإضافة إلى عقد ضمانات على الخدمة والفحص الشامل كل ثلاثة أشهر.


حيث أنها تقوم على إصلاح كافة القطع الموصلة من الخزان للماء و تعمل على صيانة كافة المشكلات التي ترتبط بعدم نزول وتدفق الماء للخزانات كما نوفر عزل الخزانات مع توفير الضمانات اللازمة بنفس خامة الصنع الرئيسية بالخزان.

شركة إصلاح خزانات في الطائف

دائمًا ما كانت الفهد كلين في انتظار اتصال عملاءها للامتثال لطلباتهم، ونحن في أفضل شركة تنظيف خزانات بالطائف على أتم الاستعداد للتعامل مع كافة أنواع خزانات المياه وإصلاحها والقيام بكافة أعمال التنظيف والتعقيم والعزل.

مسلحين بأفضل المعدات والأدوات اللازمة لذلك، بالإضافة إلى امتلاكنا لأمهر عمالة مدربة على التعامل مع تلك الخزانات تحت إشراف متخصصين وفنيين.

وأيًا كان نوع الدعم الفني الذي تحتاجه فسوف تجده عندنا سواء كنت شركة أو مصنع أو محل تجاري أو منزل، فلا تتردد في التواصل مع مؤسسة الفهد كلين لعزل خزانات المياه.

شركة تعقيم خزانات في الطائف

يتوفر لدينا أفضل مواد التعقيم الآمنة والمصرح باستخدامها من الجهات المختصة ونتعامل مع خزانات المياه العلوية والفيبرجلاس وغيرها، والتي من الضروري القيام بتعقيمها كل شهرين على الأقل حتى نمنع تراكم الطحالب داخلها.

كشف تسريبات خزانات مياه

نقوم بعملية كشف وجود تسريب بخزان المياه من خلال خطوات دقيقة للغاية، ونتعامل مع الخزان بالشكل التالي:

  • نستخدم مقص كهربائي للحفر في مكان التسريب إن كان يوجد أرضيات.
  • ثم إصلاح المواسير التالفة التي يوجد بها تسريب.
  • وبعد ذلك نقوم برفع ضغط المياه بالخزان وذلك لكى نتأكد من عدم وجود تسريب.
  • القيام بعد ذلك بإعادة إصلاح الأرضيات ويعود الخزان للاستخدام العادي.
  • إن كان الخزان علوي فيمكن من خلال النظر إليه إكتشاف وجود تسريب من عدمه.
  • كما يمكن التوصل لوجود التسريب الغير ظاهر من قشور الدهان الظاهرة بالطبقة السفلية للأسطح.

خطوات تنظيف الخزانات المياه بالطائف

نحضر كلور بكمية تتناسب مع حجم الخزان، ونقوم بملء الخزان بالماء النظيف مع الحرص على إمتلاءه كاملّا، وإن كان ممتلئ بالمياه من قبل فلا مانع من استعمالها.

نضيف الكلور إلى الماء مع ضرورة أخذ الاحتياطات اللازمة من ارتداء كمامة لتفادي استنشاق رائحة الكلور النفاذة وعدم لمس المياه.

استعمال عصا خشبية في تقليب المياه والكلور مثل عصا المكنسة اليدوية وهي تفي بالغرض، ثم نغطي الخزان ويترك هكذا مع عدم فتح صنبور الخزان حيث أن الماء في تلك المرحلة غير صالح للاستعمال، ونعود بعد ساعتين للخزان لنقوم بتصريف الماء به.

باستعمال قدر من المياه النظيفة مع إضافة سائل تنظيف المتاح نخلطهم جيدًا لنستخدمهم في غسل الخزان وبشكل ممتاز، ثم نزيل ذلك الخليط لنقوم بشطف الخزان ونتركه يمتليء بالمياه كالخطوة الأولى.

لنعيد إضافة الكلور مرة أخرى ونتركه هكذا لفترة ثم نقوم بصرفه ونشطفه وندعه مفتوحًا بعد ذلك لفترة ثم نستعمله.

وتلك الخطوات تعد أفضل طريقة للقيام بعملية تنظيف الخزانات وتعقيمها، وتلك هي الآلية التي تعتمد عليها مؤسسة الفهد كلين أفضل شركة تنظيف خزانات بالطائف، وإن كنت ترغب في الاستمتاع بتلك الخدمة عليك بالتواصل معنا.

مزايا أفضل شركة تنظيف خزانات بالطائف

الفهد كلين اسم لا يعني غير الثقة، وذلك ليس كلامًا مرسلًا بل إنه يتضح من خلال تقييمات وشهادات العملاء السابقين لنا، الذي وضعوا ثقتهم بنا ولم يخيب ظنهم فنحن نمتلك العديد من المزايا التي يعد أهمها ما يلي:

  • تمتلك الفهد كلين أفضل عمالة يتم تدريبها على أعلى مستوى لإخراج عمل بكفاءة عالية في مجال تنظيف خزانات بالطائف.
  • يتكون فريق العمل من متخصصين وفنيين وعمالة وجميعهم ذوي خبرة في القيام بكافة الأعمال المتعلقة بصيانة وإصلاح وتنظيف خزانات المياه.
  • تقدم الشركة لعملاءها ضمان على كافة أعمالها، وذلك لثقتنا بما نمتلك من مهارات كافية لتقديم خدمة في أعلى مستوى من الجودة والإتقان.
  • تلجأ الشركة لأفضل الأساليب التقنية الحديثة وبالمواصفات العالمية وعلى المعايير الدولية.
  • تستخدم الشركة مواد وأدوات تنظيف آمنة على صحة الإنسان وهي مصرح بها من وزارة الصحة.
  • تمتلك الفهد كلين أفضل خدمة عملاء تعمل على مدار اليوم وهي جاهزة لتلقي كافة استسفارتكم والإجابة عليها.
  • نمتاز بسرعة الإجابة والتوجه إليك في أقصى سرعة، فضلًا عن المعاملة اللينة والحسنة بحيث تليق بسيادتكم.

أرخص شركة تنظيف خزانات مياه بالطائف

تيسيرًا على عملاءنا الكرام ومراعاةً للظروف المادية نقدم لكم خدمة تنظيف خزانات المياه بالطائف وبأفضل وأرخص الأسعار الموجودة في السوق، وذلك لأن هدفنا الرئيسي هو رضا عملاءنا وليس الوصول للمكاسب المادية فقط، فضلًا عما نقدمه من خصومات وتخفيضات موسمية وعلى العقود الدورية سواء كانت سنوية أو نصف سنوية أو غير ذلك من التعاقدات.

تواصل معنا

يمكنكم عملاءنا الكرام التواصل مع أفضل شركة تنظيف خزانات بالطائف الفهد كلين عبر أرقام الشركة الموضحة أمامكم، كما يمكنكم التواصل من خلال تطبيق الواتساب لتلقي الخدمة، وسيرد عليكم خدمة عملاءنا في أي وقت على مدار 24 ساعة.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب