الأربعاء , أبريل 24 2024

شركة عزل خزانات بالطائف

إن كنت تمتلك خزان وذلك الأمر لا شك فيه فيتوجب عليك القيام بعزل ذلك الخزان لحمايته من العوامل الجوية ومنع تفاعل الماء المخزن به معها، وهنا اقتضت الحاجة إلى اللجوء إلى شركة عزل خزانات بالطائف مثل مؤسسة الفهد كلين، التي تقدم عدة مميزات قوية في عملية عزل خزانات المياه بكل أنواعها، وذلك إيمانًا منا بأهمية تلك الخزانات وأهمية وجودها في كل منزل أو مؤسسة حيث يعمل على تخزين المياه لمدة طويلة أو إلى أن تقتضي الحاجة لاستعماله.

أفضل شركة عزل خزانات بالطائف

لا شك أنه توجد العديد من المؤسسات التي تقدم تلك الخدمة في الطائف ولكن مؤسسة الفهد كلين أفضلها وهي من الشركات الرائدة في ذلك المجال منذ أن تم تأسيسها وحتى اللحظة، كما أنها تمتلك خبرة كبيرة وتتبع عدة طرق في عزل تلك الخزانات وذلك يتضح من خلال تقييمات العملاء لنا.

ولعل أكثر ما يميزها بل وساعدها في بناء تاريخ في ذلك المجال أن حرصها الأول والأخير هو رضا عملائها، وليس الركض وراء مكاسب مادية زائلة وهذا ما جعلها في مقدمة شركات عزل خزانات المياه في الطائف.

العزل الحراري لخزانات المياه

يعد العزل الحراري أحد أنواع العزل ويتضح أنه يستعمل لعزل الحرارة، وذلك عن طريق استعمال مواد فعالة لا تشكل أي تفاعل مع المياه بمساعدة الرولات البيوتيمينية التي تعمل على منع تسرب المياه وحماية الخزان من الهلاك والتلف.

العزل المائي لخزانات المياه

من أهم أنواع عزل الخزانات إن لم يكن أفضلها على الإطلاق ويتم فيه الاعتماد على مواد عازلة قوية وفعالة مثل مادة الإيبوكسي على سبيل المثال أو البولي ريثين، ويتم ذلك بشكل ملائم لحجم ونوع الخزان.

0505989006

أهمية عزل خزانات المياه

قد يرد في ذهنك سؤال في غاية الأهمية وهو لماذا نقوم بعزل الخزانات وما أهمية ذلك؟…، لست وحدك من يريد معرفة ذلك بل الكثيرين غيرك يرغبون في الحصول على جواب أو تبرير لذلك، ونحن هنا للإجابة عن كافة الأسئلة التي تطرحها وبشكل خاص ذلك التساؤل، ونلخص الإجابة في الآتي:

  • تساعد عملية عزل خزانات المياه في حماية الخزان من العوامل الجوية ومن تأثيراتها السلبية بالغة الشدة عليه.
  • تعمل على منع تسرب المياه من الخزان وبالتالي حماية المبنى من تأثيرات التسريبات السلبية من تآكل الأسقف وظهور الحشرات وانتشار الفطريات في المكان.
  • يمنع عزل الخزان وصول أشعة الشمس لمياه الخزان والتي تؤدي إلى نمو وانتشار فطريات وطحالب لم تكن موجودة بداخل الخزان في الأساس.
  • يشكل العزل حائل منيع ضد تسرب ووصول الأتربة إلى داخل الخزان.

ولا نبالغ عندما نقول أنه يحمي المبنى بشكل كامل على وجه الخصوص إن كان ذلك الخزان علوي، فإذا وصلت المياه وتسربت إلى المادة الخرسانية فهي تتآكل ويتآكل الحديد بها إلى أن تؤدي لسقوط المبنى كاملًا، وما ينتج عن ذلك من خسائر بشرية تصل لإزهاق الأرواح وخسارة مادية كبيرة.

عزل خزانات المياه العلوية

تقوم مؤسسة الفهد كلين أفضل شركة عزل خزانات بالطائف بتقديم خدمة عزل خزانات المياه العلوية ضمن خدماتها المتعددة في ذلك المجال، وعليك أن تعلم أن هناك اختلاف كبير بين الخزان العلوي والخزان الأرضي.

وهي بشكل كبير معرضة لأشعة الشمس والعوامل الجوية، وعندما يوجد الخزان أعلى البناية فذلك يزيد الأمر سوءًا ويزيد من أخطاره إن لم تقم بعزله بشكل الذي يتناسب معه.

وأنطلقنا من هنا لنقوم بعملية عزل الخزانات العلوية باستعمال مواد خاصة وباتباع الطرق المناسبة لذلك بحيث لا تؤثر بشكل سلبي عليه مع مرور الوقت، وقد حرصت الشركة على توفير مواد عزل عالية الجودة وهي تستخدم من قبل أكبر الشركات العالمية الرائدة في ذلك المجال.

مواد العزل المستخدمة في شركة عزل خزانات بالطائف

تعمل شركة الفهد كلين على توفير أفضل المواد بجميع أنواعها لاستعمالها في أعمال عزل خزانات المياه في الطائف، وفيما يلي بعض المواد التي تستخدمها الشركة:

  • مادة الإيبوكسي؛ هي أفضل مواد العزل على الإطلاق وذلك يعود لامتيازها بالمتانة والجودة العالية كما أنه من الصعب أن تتأثر بالعوامل الجوية التي تحيط بها مما يحافظ على صحة المياه بداخل الخزان.
  • العازل الإسمنتي؛ أحد أفضل المواد التي تمتاز بالجودة ويمكن استخدامه في العزل الخارجي أو العزل الداخلي، وإذا قارناه بالإيبوكسي فهو أقل ثمنًا منه.
  • عازل السيكو بروف؛ أحد أشهر مواد العزل التي تستخدمها المؤسسات في عملية عزل خزانات المياه في الطائف.

ونشير إلى أنه توجد العديد من المواد الأخرى التي تستخدمها شركة عزل خزانات بالطائف وليست المواد المذكورة بالأعلى فقط.

مراحل عزل خزانات المياه بالطائف

خطوات عملية العزل لا تقل في أهميتها عن المواد المستخدمة وجودتها، فتلك العملية لها مراحل ولا تتم بشكل عشوائي، وتلك العملية لا يستطيع أي شخص القيام بها بل يتطلب التعاقد مع مؤسسة متخصصة تقوم بعملية العزل بشكل صحيح، وعند تعاقدك مع شركة عزل خزانات بالطائف، يقوم فريق العمل باتباع المراحل التالية في عملية العزل:

  • عليك أولًا بالتواصل مع الشركة ثم يتم إرسال فريق العمل إليك لمعاينة الخزان وتحديد نوع الخزان وما يحتاجه.
  • سيصلك فنيين مختصين ليتم عمل فحص وجود شقوق أو ثقوب بالخزان وما إلى ذلك.
  • بعد ذلك يقوم فريق العمل بعلاج الصدأ الذي تكون داخل خزان المياه.
  • يتم بعدها تحديد نوع العزل اللازم عمله ثم تحديد السعر بناءًا علي نوع المواد المستخدمة في عمل العازل الذي يختاره العميل.
  • المرحلة التالية هي طلاء الخزان بالدهان المختار.

إذا كان خزان جديدًا وكان ذلك أول استعمال له تتم عملية العزل على مرحلتين أساسيتين وهما تحديد نوع الخزان ومن ثم تحديد مادة العزل التي تخلو تمامًا من الدهان أو الطلاء.

مزايا شركة عزل خزانات بالطائف

دائمًا ما يتسائل العميل لماذا نتعامل مع الفهد كلين كأفضل شركة عزل خزانات بالطائف دون غيرها من المؤسسات؟…، والإجابة بسيطة وهي أننا لدينا العديد من الاختلافات والمزايا التي تتلخص في الآتي:

  • التعامل مع كافة أنواع الخزانات مهما اختلف حجمها أو مساحتها وتنظيفها مهما بلغت شدة اتساخها.
  • عمل الكثير من الخصومات والعروض لأجل عملاءنا الكرام.
  • الاعتماد على أفضل الاختبارات التي تقيس مدى نقاء المياه.
  • الاهتمام بعمل كشف دوري على الخزان لمرتين في العام على الأقل أي مرة كل 6 أشهر.
  • التأكد من خلو الخزان من مسببات الأمراض كالبكتيريا والطحالب والعوالق.
  • لا نقوم بعملية عزل الخزان فقط بل القيام بغسله وتنظيفه أيضًا.
  • نقدم عملية تنظيف خزانات المياه بكفاءة وجودة عالية.
  • اتباع أحدث الوسائل المتبعة في عملية عزل خزانات المياه الصغيرة والكبيرة والعلوية والسفلية.
  • لدي الفهد كلين أفضل خدمة عملاء جاهزة للرد على العملاء على مدار 24 ساعة.

تواصل معنا

يمكنكم الآن التواصل مع شركة الفهد كلين أفضل شركة عزل خزانات بالطائف للحصول على خدمة عزل الخزانات أيًا كان نوعها، وذلك من خلال أرقام الشركة المتوفرة أو من خلال تطبيق الواتس آب للتواصل مع أحد ممثلي خدمة عملاء الخبراء كلين والرد على طلباتكم واستفساراتكم.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب